تحديثات 2021

التحديث الأساسي لشهر يوليو 2021 - 1 يوليو 2021

Confirmed

متابعة للتحديث الأساسي لشهر يونيو ، تم طرح التحديث الأساسي لشهر يوليو 2021 من 1 إلى 12 يوليو. بلغت ذروة التقلبات في الأول من يوليو ، لكننا رأينا تقلبات في التسعينيات في الخامس والثامن والحادي عشر من يوليو. مثل معظم التحديثات الأساسية ، ولكن كان Google خفيفًا في سرد التفاصيل.

تحديث تجربة الصفحة - 25 يونيو 2021

Confirmed

بعد عدة تأخيرات ، بدأت Google في طرح تحديث تجربة الصفحة في 25 حزيران (يونيو) ، معلنة أن الطرح سيستمر حتى (أغسطس) 2021. تضمن هذا التحديث أساسيات الويب الأساسية وأثر على كل من نتائج البحث الأساسية ونتائج الأخبار (بما في ذلك أهم القصص).

تحديثات البريد العشوائي - 23 يونيو 2021

Confirmed


أصدرت Google تحديثين للرسائل غير المرغوب فيها ، في 23 حزيران (يونيو) و 28 حزيران (يونيو). لم يكن من الواضح كيف تم ربط التحديثين أو ما الذي تأثر على وجه التحديد. بينما أظهرت مواقع محددة تأثيرات كبيرة ، لم يكن هناك تأثير واضح على التقلبات الإجمالية في التصنيف.

التحديث الأساسي لشهر يونيو 2021 - 2 يونيو 2021

Confirmed

في خطوة غير مسبوقة ، أعلنت Google في وقت واحد عن التحديثات الأساسية لشهري يونيو ويوليو 2021 (متصلة على ما يبدو). ورد أن التحديث الأساسي لشهر يونيو بدأ من 2 إلى 12 يونيو ، وبلغ ذروته  في 3 يونيو.

تحديث مراجعات المنتج - 8 أبريل 2021

Confirmed

أعلنت Google عن تحديث لمكافأة المراجعات المتعمقة على المراجعات الرفيعة والشركات التابعة غير المرغوب فيها (التي تؤثر على اللغة الإنجليزية فقط عند الإطلاق). بينما يبدو أن التحديث يركز على جودة المراجعة ، يبدو أن العوامل المحددة المعنية معقدة.

استرداد نسب ظهور المقتطف المميز - ١٢ مارس ٢٠٢١

Unconfirmed

بعد ثلاثة أسابيع من اختفاء ما يقرب من 40٪ من المقتطفات المميزة بشكل غامض من SERPs ، عادوا بشكل غامض إلى مستوياتهم السابقة. جوجل لم تقدم تأكيدا ولا تفسيرا.

سقوط نسب ظهور المقتطف المميز - 19 فبراير 2021

Unconfirmed

تم تسجيل انخفاض بنسبة 40٪ يومًا بعد يوم في SERPs باستخدام مقتطفات مميزة ، وهي أدنى نقطة لها منذ عام 2015. عند إجراء مزيد من الفحص ، ركزت هذه بشكل كبير على الاستعلامات القصيرة (خاصة الاستعلامات المكونة من كلمة واحدة) وأصدرت استفسارات YMYL بشكل غير متناسب (الصحة والتمويل ).

تحديث فهرسة المرور - 10 فبراير 2021

Confirmed

طرح Google ما يسمى بـ “فهرسة المرور” (والتي من المحتمل أن تكون أقرب إلى ترتيب المرور) للاستعلامات الأمريكية / الإنجليزية. بينما قمنا بقياس يومين من التدفقات المعتدلة للترتيب ، لم يكن من الواضح بالضبط كيف أثر التحديث على SERPs. قدرت Google في البداية أن هذا التحديث سيؤثر على 7٪ من الاستعلامات.

تحديثات 2020

تحديث بدون اسم - 17 ديسمبر 2020

Unconfirmed

بعد يوم واحد من إعلان Google عن نهاية طرح التحديث الأساسي لشهر ديسمبر ، لم يكن من الواضح ما إذا كان هذا هو آخر حل لهذا الإصدار أو تحديث خوارزمية منفصل متوسط الحجم.

التحديث الأساسي لشهر ديسمبر 2020 - 3 ديسمبر 2020

Confirmed

 

أعلنت Google عن تحديث أساسي ظهر أنه يتم طرحه بسرعة ، مع وصول الجزء الأكبر من التأثير في 3 ديسمبر. على قدم المساواة مع التحديث الأساسي لشهر مارس 2020 وتحديث “ميديك” لشهر أغسطس 2018. أبلغت بعض المواقع عن حدوث انتكاسات بعد بضعة أيام ، ولكن يبدو أن هذا كان محدودًا.

خطأ في الفهرسة ، نقطة. 2- t12 أكتوبر 2020

Confirmed

ادعت Google أنه تم إصلاح الجزء الأكبر من أخطاء الفهرسة بحلول 14 أكتوبر تقريبًا. 

خطأ في الفهرسة ، نقطة. 1 - 29 سبتمبر 2020

Confirmed

أكدت Google وجود خطأ في الفهرسة وتحديد العنوان الأساسي بدءًا من أوائل شهر سبتمبر.

تحديث بدون اسم - 15 أغسطس 2020

Unconfirmed

اقترحت أدوات تتبع الترتيب ومحادثات مشرفي المواقع تحديثًا مهمًا،  ولكن لم يتم تأكيد أي تحديث بواسطة Google. اقترح بعض محللي الصناعة أن التغييرات تم التراجع عنها في اليوم التالي وربما كانت مؤقتة.

تحديث Google Glitch - في 10 أغسطس 2020

Confirmed

أبلغت مُحسّنات محرّكات البحث عن تغييرات هائلة في الترتيب لبضع ساعات في 10 أغسطس ، والتي بدت بعد ذلك أنها اختفت. أكدت Google لاحقًا وجود خلل في أنظمة الفهرسة الخاصة بها. ولكن من غير الواضح ما إذا كان هذا الحدث مرتبطًا بتحديث معين أم لا.

اصلاح أخطاء - في 22 يونيو 2020

Unconfirmed

أظهرت أدوات تتبع الترتيب تدفقًا كبيرًا، أكد أحد ممثلي Google وجود خطأ في الفهرسة يؤثر على تعليقات Disqus والتي سيتم إصلاحها خلال هذه الفترة الزمنية.

التحديث الأساسي لشهر مايو 2020 - 4 مايو 2020

Confirmed

أعلنت Google عن تحديث أساسي آخر (الثاني من عام 2020) ، مما تسبب في حدوث تغير كبير في الترتيب من 4 إلى 6 مايو. 

جائحة COVID-19 - 11 مارس 2020

Unconfirmed

على الرغم من أنه ليس تحديثًا للخوارزمية ، في حد ذاته ، فقد أدى COVID-19 إلى تغيير سلوك بحث المستهلك بشكل كبير. بدا إعلان منظمة الصحة العالمية بشأن الجائحة في 11 آذار (مارس) بمثابة نقطة تحول محورية، وكانت التصنيفات في حالة تغير مستمر حتى أبريل ومايو.

تحديث بدون اسم - 7 فبراير 2020

Unconfirmed

سجلت الأدوات المتعددة تدفقات عالية جدًا لبضعة أيام. قال ممثلو Google إن هذا لم يكن تحديثًا أساسيًا ، وأظهرت بعض مجموعات البيانات انعكاس هذه التغييرات في 12 فبراير تقريبًا.

إلغاء المقتطف المميز - 22 يناير 2020

Confirmed

أعلنت Google أن عناوين URL في المقتطفات المميزة لن تظهر بعد الآن كنتائج عضوية تقليدية ، بما يتماشى مع فلسفة Google القائلة بأن المقتطف المميز هو نتيجة عضوية تم الترويج لها. كان لهذا آثار كبيرة على تتبع الترتيب ونسبة النقر إلى الظهور العضوية.

التحديث الأساسي لشهر يناير 2020 - 13 يناير 2020

Confirmed

أطلقت Google تحديثًا أساسيًا آخر، بما يتماشى مع التحديثات الأساسية الثلاثة السابقة (ولكن أصغر من التحديث الأساسي “Medic” في أغسطس 2018).

تحديثات 2019

طرح BERT الدولي - 9 ديسمبر 2019

Confirmed

أكدت Google أن خوارزمية BERT لمعالجة اللغة الطبيعية يتم طرحها دوليًا ، في 70 لغة. جاء هذا الإعلان بعد تكهنات من مجتمع مُحسّنات محرّكات البحث ، والتوقيت الدقيق للطرح غير واضح.

تحديث بدون اسم - 2 أكتوبر 2019

Unconfirmed

سجل متتبعو SERP عدة أيام من تغير الترتيب، لم تؤكد Google أي تحديث، ولم ترد تفاصيل.

التحديث الأساسي لشهر سبتمبر 2019 - 24 سبتمبر 2019

Confirmed

طرحت Google تحديثًا أساسيًا آخر. ويبدو أنه يؤثر على المواقع المتأثرة بالتحديثات الأساسية السابقة. لم تقدم جوجل تفاصيل كثيرة.

تحديث "المنشق- (Maverick)" - 12 يوليو 2019

Unconfirmed

سجلت أجهزة تعقب الترتيب ومحادثات مشرفي المواقع أسبوعًا من التدفق الشديد  والتي أطلق عليها مجتمع البحث لاحقًا تحديث “Maverick”. لم تؤكد Google تحديثًا ، وكانت التفاصيل محدودة.

تحديث تنوع الموقع - 6 يونيو 2019

Confirmed

أعلنت Google مسبقًا عن تحديث “تنوع الموقع” ، مدعية أنه سيحسن المواقف التي تحتوي فيها المواقع على أكثر من قائمتين عضويتين. أظهرت بيانات Moz أنه بينما أدى التحديث إلى تحسين SERPs بشكل طفيف مع 3-5 مواقع مكررة في الصفحة الأولى ، كان التأثير صغيرًا نسبيًا.

التحديث الأساسي لشهر يونيو 2019 - 3 يونيو 2019

Confirmed

أعلنت Google مسبقًا عن تحديث “أساسي” ، ولكن بتفاصيل محدودة. يبدو أن المواقع المتأثرة في التحديثات الأساسية السابقة قد تأثرت ، في بعض الحالات ، وأفاد بعض كبار الناشرين في المملكة المتحدة بخسائر فادحة. في المتوسط ، كان التأثير أقل من تحديث “Medic” لشهر أغسطس ، كما تم قياسه بواسطة MozCast.

أخطاء الفهرسة - 23 مايو 2019

Confirmed

على مدار يومين على التوالي ، أكدت Google وجود أخطاء في الفهرسة. ورد أن الخطأ الأول كان يمنع فهرسة المحتوى الجديد بشكل صحيح. أكد المصادر تدفق SERP مرتفع بشكل غير عادي من 23 إلى 25 مايو (الذروة في 23) ، ولكن من غير الواضح ما إذا كان هذا مرتبطًا بشكل مباشر بالأخطاء.

خلل Deindexing - تحديث 5 أبريل 2019

Confirmed

أكدت Google وجود خطأ أدى إلى إسقاط صفحات من فهرس البحث في عطلة نهاية الأسبوع في الخامس من أبريل. اقترحت بيانات Moz انخفاضًا في 5 و 7 أبريل ، مع سقوط حوالي 4 ٪ من عناوين URL الثابتة من الصفحة الأولى. تعافت معظم المواقع بعد فترة وجيزة.

التحديث الأساسي لشهر مارس 2019 - 12 مارس 2019

Confirmed

أكدت Google وجود تحديث “أساسي” ، مشيرة إلى أنه كان التحديث الأساسي الثالث منذ أن بدأوا في استخدام، لم يتم إعطاء تفاصيل محددة حول طبيعة التحديث.

19 نتيجة في صفحة النتائج - 1 مارس 2019

Unconfirmed

ليوم واحد ، أظهر محرك بحث Google عددًا شاذًا للصفحة 1 ، مع ما يصل إلى 19 نتيجة عضوية. يبدو أن هذه مرتبطة بمقالات متعمقة ، والتي اختفت تمامًا في 6 مارس. ولكن من غير الواضح مقدار ذلك بسبب الزيادة المؤقتة في التعداد العضوي.

تحديث بدون اسم - 6 فبراير 2019

Unconfirmed

بعد هدوء نسبي في شهري ديسمبر ويناير ، اكتشفت أدوات التتبع تقلبًا كبيرًا في الترتيب.

تحديثات 2018

تحديث بدون اسم - 29 نوفمبر 2018

Unconfirmed

وقد أشارت أحاديث مشرفي المواقع وأدوات التتبع الأخرى إلى تدفق خوارزمي مرتفع في هذا التاريخ بالتحديد. لم تؤكد جوجل هذا أبداً.

تحديث بدون اسم - 15 أكتوبر 2018

Unconfirmed

أشارت أدوات التتبع ومحادثات مشرف الموقع إلى تدفق خوارزمي ثقيل ولكن لا يوجد تأكيد من جوجل.

تحديث بدون اسم - 10 سبتمبر 2018

Unconfirmed

ارتفعت أحاديث مشرف الموقع حول أحد التحديثات ، لكن Google لم تؤكد أي تغييرات مهمة.

التحديث الأساسي لـ "Medic -ميديك" - 1 أغسطس 2018

Confirmed

أكدت Google “تحديثًا واسعًا لخوارزمية أساسية” مع تقارير واسعة النطاق من التأثير الهائل. تم طرحه على مدار أسبوع تقريبًا ، لكنه بلغ ذروته في 1-2 أغسطس. يبدو أن هذا التحديث يؤثر بشكل غير متناسب على المواقع في قطاع الصحة والعافية ، على الرغم من ظهور تأثير واسع النطاق في جميع القطاعات.

تحذيرات أمان Chrome (الموقع الكامل) - 24 يوليو 2018

Confirmed

بعد تحذير المستخدمين من النماذج غير الآمنة (بخلاف HTTPS) قبل أشهر ، بدأ Chrome 68 في وضع علامة على جميع المواقع التي لا تحتوي على HTTPS على أنها “غير آمنة”. تم طرح التغييرات في 24 يوليو ، ولكنها تعتمد على تثبيت المستخدمين لأحدث إصدار من Chrome ، الأمر الذي قد يستغرق أسابيع أو شهور.

تحديث بدون اسم - 21 يوليو 2018

Unconfirmed

أشارت متتبعات الخوارزميات ومحادثات مشرفي المواقع إلى حدوث تغير كبير في الترتيب ، لكن Google لم تؤكد ذلك.

تحديث سرعة الهاتف المحمول - 9 يوليو 2018

Confirmed

بعد ستة أشهر من الإعلان عن ذلك ، طرحت Google تحديث سرعة صفحة الهاتف المحمول ، مما جعل سرعة الصفحة عامل ترتيب لنتائج الجوال. ادعت Google أن هذا أثر فقط على أبطأ مواقع الجوال ، ولم يكن هناك دليل على حدوث تحولات كبيرة في تصنيفات الجوال.

تحديث الفيديو(Video Carousels ) - 14 يونيو 2018

Confirmed

نقلت Google مقاطع الفيديو من النتائج الشبيهة بالعضوية مع الصور المصغرة إلى دائرة فيديو مخصصة ، مما تسبب في حدوث تغيير في النتائج التي تم تتبعها سابقًا على أنها عضوية. في الوقت نفسه ، زاد عدد SERPs مع مقاطع الفيديو بشكل ملحوظ (+ 60٪).

تحديث بدون اسم - 23 مايو 2018

Unconfirmed

أظهرت أدوات تتبع الخوارزمية ومحادثات مشرفي المواقع نشاطًا كثيفًا ، لكن Google لم تؤكد أي تحديث. 

انخفاض طول المقتطف (Snippet Length Drop) - 13 مايو 2018

Confirmed

بعد اختبار مقتطفات العرض الأطول التي تصل إلى 300+ حرفًا لبضعة أشهر ، تراجعت Google عن معظم المقتطفات إلى الحد السابق (حوالي 150-160 حرفًا).

تحديث أساسي بدون اسم - 17 أبريل 2018

Confirmed

أكدت Google لاحقًا وجود تحديث “أساسي” ، لكنها لم تقدم أي تفاصيل ولم يتم تسمية التحديث بواسطة Google أو مجتمع SEO.

تحديث أرشفة الموبايل (Mobile-First Index) - 26 مارس 2018

Confirmed

أعلنت Google أن فهرس الجوال أولاً “بدأ في الظهور” أخيرًا. نظرًا لأن الفهرس قيد الاختبار لعدة أشهر ، واقترحت Google أنها تقوم بترحيل المواقع تدريجيًا ، فمن غير الواضح مدى تأثير هذا النشر المحدد على الفهرس العام. يجب أن يبدأ مشرف الموقع في رؤية الإشعارات داخل Google Search Console.

نتائج اختبار SERP الصفرية - 14 مارس 2018

Confirmed

في مجموعة صغيرة من بطاقات المعرفة ، بما في ذلك بعض استعلامات الوقت / التاريخ وحاسبات تحويل الوحدات ، بدأت Google في عدم عرض نتائج مجانية وزر “إظهار جميع النتائج”. بعد أسبوع ، أوقفت Google هذا الاختبار ، لكننا نعتقد أنه علامة مهمة على الأشياء القادمة.

التحديث الأساسي لـ "الأقواس" - 8 مارس 2018

Confirmed

أظهرت التصنيفات ارتفاعًا حادًا في التقلبات (عبر عدد من الأدوات) في حوالي 20 فبراير ، والتي استقرت بسرعة ، مما يشير أحيانًا إلى تحديث خوارزمية مستهدف. لم تؤكد Google أي تحديث في هذه الفترة الزمنية.

محادثة وإشارات تحديث خوارزمية Google ، 20 شباط (فبراير) (SER)

تحديث بدون اسم - 20 فبراير 2018

Unconfirmed

أظهرت التصنيفات ارتفاعًا حادًا في التقلبات (عبر عدد من الأدوات) في حوالي 20 فبراير ، والتي استقرت بسرعة ، مما يشير أحيانًا إلى تحديث خوارزمية مستهدف. لم تؤكد Google أي تحديث في هذه الفترة الزمنية.

تحديثات 2017

تحديث (Maccabeespk) - 14 كانون الأول 2017

Unconfirmed

أظهرت الثرثرة والعديد من الأدوات تقلبًا في الترتيب في حوالي 14 ديسمبر. أطلق Barry Schwartz على هذا التحديث اسم “Maccabees” ، لكن Google ستؤكد فقط حدوث العديد من التحديثات الصغيرة في الجدول الزمني العام. تميل تحديثات ما قبل العطلة إلى الحصول على مزيد من الاهتمام (وهي نادرة بشكل عام) نظرًا لتأثيرها المدمر على التجارة الإلكترونية.

زيادة طول المقتطف - 30 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017

Confirmed

بعد اختبار مقتطفات البحث الأطول لأكثر من عامين ، زادت Google منها عبر عدد كبير من النتائج. قادنا هذا إلى اعتماد حد جديد لوصف Meta – ما يصل إلى 300 حرفًا من 155 السابقة (تقريبًا مضاعفة). أكدت Google تحديثًا لكيفية التعامل مع المقتطفات ، لكنها لم تقدم تفاصيل.

تحديث بدون اسم - 14 نوفمبر 2017

Unconfirmed

اكتشفت أجهزة تعقب الخوارزميات ومحادثات مشرفي المواقع قدرًا كبيرًا من التدفق ، وبلغ ذروته (في بياناتنا) حوالي 15 نوفمبر. لم تؤكد Google التحديث الرسمي.

إسقاط المقتطف المميز - 27 أكتوبر 2017

Unconfirmed

على مدار بضعة أيام من 27 إلى 31 تشرين الأول (أكتوبر) ، حدث انخفاض كبير في المقتطفات المميزة. حدث هذا مع قفزة في لوحات المعرفة ، حيث يبدو أن Google أضافت العديد من اللوحات للمصطلحات والأشياء العامة (“السفر” ، “المرحاض” ، “تصميم الويب” ، وما إلى ذلك). اختفت بعض هذه اللوحات حوالي 15 ديسمبر / كانون الأول.

تحذيرات أمان Chrome (النماذج) - 17 أكتوبر 2017

Confirmed

مع إطلاق Chrome 62 ، بدأت Google في تحذير زوار المواقع ذات النماذج غير الآمنة. على الرغم من أنه ليس تحديثًا للخوارزمية ، فقد كان هذا خطوة مهمة في دفع Google نحو HTTPS وقد يكون له تأثير مادي على حركة مرور الموقع.

تحديث بدون اسم - 27 سبتمبر 2017

Unconfirmed

رصدت متتبعات الخوارزميات ومحادثات مشرفي المواقع تدفقًا متزايدًا بدءًا من 25 سبتمبر تقريبًا ، والذي بدا أنه يرتفع في 27 ، بعد فترة من الهدوء النسبي. لم يتم تأكيد أي تحديث رسميًا.

وظائف (Google) - 20 يونيو 2017

Confirmed

أطلقت Google رسميًا بوابة الوظائف الخاصة بها ، بما في ذلك 3 حزم قائمة بذاتها لقوائم الوظائف في نتائج البحث. استمدت هذه النتائج بيانات من جميع المزودين الرئيسيين تقريبًا ، بما في ذلك LinkedIn و Monster و Glassdoor و CareerBuilder.

تحديث بدون اسم - 17 مايو 2017

Unconfirmed

تصدر 50٪ من صفحات (HTTPS) في صفحات النتائج - 16 أبريل 2017

Unconfirmed

أصبحت نصف نتائج البحث العضوية للصفحة 1 من Google كانت آمنة / HTTPs اعتبارًا من منتصف أبريل. وارتفعت هذه النسبة لتقترب من 75٪ بنهاية عام 2017.

"fred" (غير مؤكد) - 8 مارس 2017

Unconfirmed

أطلقت Google ما أنه تحديث رئيسي ، مع تقارير عن تأثيرات واسعة النطاق عبر مجتمع مُحسّنات محرّكات البحث. يشار إلى Gary Illyes مازحا باسم “Fred” ، والاسم عالق ، لكنه أوضح لاحقًا أن هذا لم يكن تأكيدًا رسميًا.

تحديث بدون اسم - 6 فبراير 2017

Confirmed

استمرت تغييرات الخوارزمية التي بدأت في الأول من فبراير لمدة أسبوع كامل ، وبلغت ذروتها في السادس من فبراير تقريبًا (أفاد البعض في السابع). تشير أحاديث مشرفي المواقع ودراسات الحالة الصناعية إلى أن هذه كانت أحداثًا منفصلة.

تحديث بدون اسم - 1 فبراير 2017

Unconfirmed

كانت هناك فترة من تدفق الخوارزمية الثقيل بدءًا من الأول من فبراير وبلغت ذروتها في السادس من فبراير تقريبًا. من غير الواضح ما إذا كان هذا تحديثات خوارزمية متعددة أو تحديث واحد مع نشر مطول ، لكن الأدلة القصصية تشير إلى تحديثين على الأقل.

عقوبة بينية تدخلية - 10 يناير 2017

Confirmed

بدأت Google في فرض عقوبة لمعاقبة الإعلانات البينية والنوافذ المنبثقة العدوانية التي قد تضر بتجربة مستخدم الهاتف المحمول. قدمت Google أيضًا تحذيرًا نادرًا من هذا التحديث قبل خمسة أشهر. لكن العديد من مُحسنات محركات البحث أبلغوا عن تأثير ضئيل على المواقع التي كان ينبغي أن تتأثر.

تحديثات 2016

تحديث بدون اسم - 14 ديسمبر 2016

Unconfirmed

أظهر العديد من متتبعات Google تدفقًا هائلاً في الفترة من 14 إلى 15 ديسمبر، كانت أحاديث مشرفي المواقع ثقيلة أيضًا ، لكن Google لم تؤكد أي تحديث.

تحديث بدون اسم - 10 نوفمبر 2016

Unconfirmed

لم تؤكد Google أي أحداث. ولكن أبلغ العديد من الأشخاص عن تواريخ سيئة في SERPs خلال نفس الفترة الزمنية ، لكن من غير الواضح ما إذا كان هذا سببًا أم مجرد صدفة.

Penguin 4.0 ، المرحلة 2 - 6 أكتوبر 2016

Unconfirmed

كانت المرحلة الثانية من Penguin 4.0 هي عكس جميع عقوبات Penguin السابقة. يبدو أن هذا حدث بعد طرح الكود الجديد ، وربما استغرق ما يصل إلى أسبوعين. بلغ نشاط ما بعد البطريق ذروة نهائية واحدة في السادس من أكتوبر (116 درجة) ، ولكن من غير الواضح ما إذا كان هذا هو Penguin أو تحديثًا جديدًا. بدأت درجات حرارة الخوارزمية في الانخفاض أخيرًا بعد 6 أكتوبر.

Penguin 4.0 ، المرحلة 1 - 27 سبتمبر 2016

Confirmed

كانت المرحلة الأولى من Penguin 4.0 ، والتي ربما تم إطلاقها في الفترة ما بين 22 و 23 سبتمبر ، هي طرح خوارزمية Penguin الجديدة “اللطيفة” ، والتي تقلل من قيمة الروابط السيئة بدلاً من معاقبة المواقع. الجدول الزمني الدقيق غير مؤكد ، لكننا نعتقد أن هذا الطرح استغرق بضعة أيام على الأقل ليتم تحديثه بالكامل ، وربما يتوافق مع ارتفاع درجة حرارة الخوارزمية (113 درجة) في 27 سبتمبر.

اصدار إعلان خوارزمية (4.0 Penguin) - 23 سبتمبر 2016

Confirmed

بعد ما يقرب من عامين من الانتظار ، أعلنت Google أخيرًا عن تحديث رئيسي لتطبيق Penguin. اقترحوا أن البطريق الجديد أصبح الآن في الوقت الفعلي وخُبِز في الخوارزمية “الأساسية”. كانت تقييمات الأثر الأولية صغيرة ، ولكن تم الكشف لاحقًا أن طرح Penguin 4.0 كان طويلًا بشكل غير عادي ومتعدد المراحل (انظر 27 سبتمبر و 6 أكتوبر).

صورة/ (Universal Drop) - 13 سبتمبر 2016

Unconfirmed

سجلت MozCast درجة حرارة قياسية بلغت 111 درجة وهبوطًا بنسبة 50٪ في نتائج SERPs مع نتائج صور (عالمية / رأسية). لقد فتح التغيير الشامل للنتيجة موقعًا عضويًا في الصفحة 1 ، مما تسبب في حدوث تحولات كبيرة في الترتيب ، ولكن من المحتمل أن يكون هذا جزءًا من تحديث أكبر بكثير.

تحديث (Possum) - 1 سبتمبر 2016

Unconfirmed

على الرغم من عدم تأكيد Google ، لاحظ مجتمع مُحسنات محركات البحث المحلي حدوث تغيير كبير في نتائج الحزمة. تشير البيانات إلى أن هذا التحديث (أو التحديث المتزامن) أثر أيضًا بشكل كبير على النتائج العضوية.

تحديثات التوافق مع الجوّال في الفترة من 2 إلى 12 مايو 2016

Confirmed

بعد مرور أكثر من عام على التحديث الأصلي “المتوافق مع الجوّال” ، طرحت Google تعزيزًا آخر لإشارة التصنيف لإفادة المواقع المتوافقة مع الجوّال على بحث الجوّال. نظرًا لأن غالبية المواقع التي نتتبعها متوافقة مع الجوّال بالفعل ، فمن المحتمل أن يكون تأثير التحديث الأخير صغيرًا.

تحديث بدون اسم - 10 مايو 2016

Unconfirmed

أظهر MozCast وغيره من متتبعي الطقس من Google نمطًا نادرًا تاريخيًا لمدة أسبوع من نشاط الخوارزمية ، بما في ذلك ارتفاع 97 درجة. لم تؤكد Google هذا التحديث ، ولا يتوفر تفسير حاليًا.

تعديل (AdWords) - 23 شباط (فبراير) 2016

Confirmed

قامت Google بإجراء تغييرات كبيرة على AdWords ، حيث أزلت إعلانات العمود الأيمن تمامًا وطرح 4 كتل إعلانية في العديد من عمليات البحث التجارية. على الرغم من أن هذا كان تحديث بحث مدفوع ، فقد كان له آثار كبيرة على نسبة النقر إلى الظهور لكل من النتائج المدفوعة والعضوية ، لا سيما على الكلمات الرئيسية التنافسية.

تحديث بدون اسم - 8 يناير 2016

Unconfirmed

أكدت Google لاحقًا على أنها “تحديث أساسي للخوارزمية”. صرحت Google رسميًا أن هذا لم يكن تحديثًا لـ Penguin ، لكن التفاصيل لا تزال غامضة.

تحديثات 2015

(RankBrain) - 26 أكتوبر 2015

Confirmed

أصدرت Google إعلانًا مهمًا ، حيث كشفت أن التعلم الآلي كان جزءًا من الخوارزمية لأشهر ، مما ساهم في ثالث أكثر عوامل الترتيب تأثيرًا. * ملاحظة: هذا تاريخ إعلان – نعتقد أن الإطلاق الفعلي كان أقرب إلى ربيع 2015.

Panda 4.2 (رقم 28) - 17 يوليو 2015

Confirmed

أعلنت Google عن تحديث Panda (على الأرجح تحديث للبيانات) ، قائلة إن طرحه بالكامل قد يستغرق شهورًا. كان التأثير الفوري غير واضح ، ولم تكن هناك علامات واضحة على تحديث رئيسي للخوارزمية.

تحديث الجودة - 3 مايو 2015

Confirmed

بعد العديد من التقارير حول تغييرات الترتيب على نطاق واسع ، والتي أطلق عليها في الأصل اسم “Phantom 2” ، أقرت Google بتغيير الخوارزمية الأساسية الذي يؤثر على “إشارات الجودة”. يبدو أن هذا التحديث كان له تأثير واسع ، لكن Google لم تكشف عن أي تفاصيل حول طبيعة الإشارات المعنية.

تحديث الهاتف المحمول (Mobilegeddon) - 22 أبريل 2015

Confirmed

في خطوة نادرة ، أعلنت Google مسبقًا عن تحديث خوارزمية ، وأخبرتنا أن تصنيفات الأجهزة المحمولة ستختلف للمواقع المتوافقة مع الجوّال بدءًا من 21 أبريل. كان تأثير هذا التحديث ، على المدى القصير ، أقل بكثير مما كان متوقعًا ، وأظهرت بياناتنا أن تدفق الخوارزمية بلغ ذروته في 22 أبريل.

تحديث بدون اسم - 4 فبراير 2015

Unconfirmed

أبلغ العديد من متتبعات SERP والعديد من مشرفي المواقع عن حدوث تدفق كبير في Google SERPs. تراوحت التكهنات من تحديث يركز على التجارة الإلكترونية إلى تحديث قابلية استخدام الأجهزة المحمولة. لم تؤكد Google رسميًا تحديثًا.

تحديثات 2014

Pigeon Expands (UK - US - AU) - تحديث 22 ديسمبر 2014

Confirmed

تم توسيع تحديث الخوارزمية المحلي الرئيسي لشركة Google ، والذي يطلق عليه اسم “Pigeon” ، ليشمل المملكة المتحدة وكندا وأستراليا. ضرب التحديث الأصلي الولايات المتحدة في يوليو 2014. تم تأكيد التحديث في الثاني والعشرين ولكن ربما تم طرحه في وقت مبكر من التاسع عشر.

تحديث (Penguin Everflux) - 10 ديسمبر 2014

Confirmed

قال أحد ممثلي Google إن Penguin قد تحول إلى التحديثات المستمرة ، مبتعدًا عن التحديثات الرئيسية غير المتكررة. في حين أن الجدول الزمني الدقيق لم يكن واضحًا ، يبدو أن هذا الادعاء يتناسب مع التدفق المستمر بعد Penguin 3.0 (بما في ذلك المطالبات غير المؤكدة لـ Penguin 3.1).

(Pirate) 2.0 - تحديث 21 أكتوبر 2014

Confirmed

بعد أكثر من عامين من التحديث الأصلي لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية / “القرصان” ، أطلقت Google تحديثًا آخر لمكافحة قرصنة البرامج والوسائط الرقمية. كان هذا التحديث مستهدفًا بشكل كبير ، مما تسبب في انخفاض كبير في الترتيب لمجموعة صغيرة نسبيًا من المواقع.

(Penguin) 3.0 - تحديث 17 أكتوبر 2014

Confirmed

بعد أكثر من عام من تحديث Penguin السابق (2.1) ، أطلقت Google تحديث Penguin. يبدو أن هذا التحديث أصغر من المتوقع (تأثر <1٪ من طلبات البحث في الولايات المتحدة / الإنجليزية) وربما كان متعلقًا بالبيانات فقط (وليس خوارزمية Penguin جديدة). توقيت التحديث غير واضح ، خاصة على الصعيد الدولي ، وادعت Google أنه تم توزيعه على مدى “أسابيع”.

تحديث مربع (In The News) - 1 أكتوبر 2014

Confirmed

أجرت Google ما يشبه تغيير العرض في نتائج News-box ، لكنها أعلنت لاحقًا أنها وسعت روابط الأخبار إلى مجموعة أكبر بكثير من المواقع المحتملة. كما ارتفع وجود نتائج الأخبار في SERPs ، وأبلغت المواقع الإخبارية الرئيسية عن تغييرات كبيرة في حركة المرور.

تحديث (Panda 4.1 رقم 27) - 23 سبتمبر 2014

Confirmed

أعلنت Google عن تحديث مهم لـ Panda ، والذي تضمن مكونًا خوارزميًا. قدّروا التأثير بنسبة 3-5٪ من الاستفسارات المتأثرة. نظرًا لبطء طرح البرنامج ، لم يكن التوقيت الدقيق واضحًا.

إزالة التأليف (Authorship Removed) - 28 أغسطس 2014

Confirmed

متابعة لإسقاط صور التأليف في 28 يونيو ، أعلنت Google أنها ستزيل ترميز حقوق التأليف بالكامل (ولن تقوم بمعالجته بعد الآن). بحلول صباح اليوم التالي ، اختفت أسطر التأليف من جميع SERPs.

تحديث (HTTPS / SSL) - 6 أغسطس 2014

Confirmed

بعد أشهر من التكهنات ، أعلنت Google أنها ستعطي الأفضلية للمواقع الآمنة ، وأن إضافة التشفير ستوفر تعزيزًا “خفيفًا” للترتيب. وشددوا على أن هذا التعزيز سيبدأ صغيرًا ، لكنهم ألمحوا إلى أنه قد يزداد إذا ثبت أن التغيير إيجابي.

تحديث (pigeon)- 24 يوليو 2014

Confirmed

هزت Google عالم مُحسّنات محرّكات البحث المحلي بتحديث أدى بشكل كبير إلى تغيير بعض النتائج المحلية وتعديل كيفية تعاملهم مع إشارات الموقع وتفسيرها. ادعت Google أن Pigeon أوجد روابط أوثق بين الخوارزمية المحلية والخوارزمية (الخوارزميات) الأساسية.

إسقاط صور التأليف (Authorship Photo Drop) - 28 يونيو 2014

Confirmed

أصدر John Mueller إعلانًا مفاجئًا (في 25 يونيو) أن Google ستسقط جميع صور التأليف من SERPs (بعد الترويج المكثف للتأليف باعتباره ارتباطًا بـ Google+). اكتمل الهبوط في 28 يونيو تقريبًا.

قرض يوم الدفع (Payday Loan 3.0) - 12 يونيو 2014

Confirmed

بعد أقل من شهر من تحديث مكافحة البريد الإلكتروني العشوائي Payday Loan 2.0 ، أطلقت Google عملية تكرار رئيسية أخرى. أشارت البيانات الرسمية إلى أن 2.0 استهدفت مواقع محددة ، بينما استهدفت 3.0 استعلامات غير مرغوب فيها.

تحديث (Panda 4.0 #26) - 19 مايو 2014

Confirmed

أعدت تحديثًا لـ Google تحديثًا رئيسيًا لـ Panda. رسميًا ، تأثر حوالي 7.5 ٪ من الاستفسارات باللغة الإنجليزية. بدأ في الظهور في 5/20 ، تشير بياناتنا بقوة إلى علامة تجارية سابقة.

قرض يوم الدفع (Payday Loan 2.0) - 16 مايو 2014

Confirmed

قبل الإصدار 4.0 من Panda مباشرة ، قامت Google بتحديث خوارزمية “قرض يوم الدفع” ، والتي تستهدف بشكل خاص الاستعلامات غير المرغوب فيها. لم يكن التاريخ الدقيق لبدء النشر واضحًا (قالت Google “نهاية الأسبوع الماضي” في 5/20) ، كما أن التحديثات المتتالية جعلت من الصعب فرز التفاصيل.

تحديث بدون اسم - 24 مارس 2014

Unconfirmed

ارتفعت معدلات تعقب الخوارزميات الرئيسية ومحادثات مشرف الموقع حوالي 3 / 24-3 / 25 ، وتكهن البعض بأن تحديث Panda الجديد “الأكثر ليونة” قد وصل. أبلغت العديد من المواقع عن تغييرات في الترتيب ، ولكن لم تؤكد Google هذا التحديث مطلقًا.

تحديث تخطيط الصفحة #3 - 6 فبراير 2014

Confirmed

قام Google “بتحديث” خوارزمية تنسيق الصفحة ، والمعروفة أيضًا باسم “الجزء العلوي الثقيل”. تم إطلاق خوارزمية تخطيط الصفحة في الأصل في يناير 2012 ، وهي تعاقب المواقع التي تحتوي على عدد كبير جدًا من الإعلانات في الجزء المرئي من الصفحة.

تحديثات 2013

تعديل التأليف (Authorship Shake-up ) - 19 ديسمبر 2013

Unconfirmed

كما تنبأ مات كاتس في بوبكون لاس فيغاس ، اختفت نسبة التأليف من حوالي 15٪ من طلبات البحث على مدى شهر تقريبًا. وصل الانخفاض إلى أدنى مستوياته في حوالي 19 ديسمبر ، لكن الأرقام ظلت متقلبة ولم تتعافى إلى أعلى المستويات السابقة.

تحديث بدون اسم - 17 ديسمبر 2013

Unconfirmed

سجلت جميع متتبعات التدفق العالمي تقريبًا نشاطًا عاليًا تاريخيًا. لن تؤكد Google أي تحديث ، مما يشير إلى أنها تتجنب التحديثات بالقرب من العطلات. سجلت MozCast أيضًا ارتفاعًا في بعض مجالات المطابقة الجزئية (PMDs) ، لكن الأنماط لم تكن واضحة.

تحديث بدون اسم - 14 نوفمبر 2013

Unconfirmed

التقط العديد من متتبعي Google نشاطًا غير عادي ، والذي حدث بالتزامن مع تقرير عن أخطاء DNS واسعة النطاق في أدوات مشرفي المواقع من Google. لم تؤكد Google أي تحديث ، وكان سبب وطبيعة هذا التدفق غير واضح.

تحديث Penguin 2.1 (رقم 5) - 4 أكتوبر 2013

Confirmed

بعد فجوة 4-1 / 2 شهرًا ، أطلقت Google تحديثًا آخر لـ Penguin. بالنظر إلى التعيين 2.1 ، ربما كان هذا تحديثًا للبيانات (بشكل أساسي) وليس تغييرًا كبيرًا في خوارزمية Penguin. بدا التأثير العام معتدلاً ، على الرغم من أن بعض مشرفي المواقع أبلغوا عن تعرضهم لضربة شديدة.

تحديث (Hummingbird) - 20 أغسطس 2013

Confirmed

أعلنت Google ، التي تم الإعلان عنها في 26 سبتمبر ، أن تحديث “Hummingbird” قد تم طرحه قبل شهر تقريبًا. أفضل تخمين لدينا يربطه بارتفاع MozCast في 20 أغسطس والعديد من التقارير عن التدفق من 20 إلى 22 أغسطس. تمت مقارنة الطائر الطنان بـ Caffeine ، ويبدو أنه تحديث خوارزمية أساسي قد يؤدي إلى تغييرات في البحث الدلالي والرسم البياني المعرفي لأشهر قادمة.

مقالات متعمقة - 6 أغسطس 2013

Confirmed

أضافت Google نوعًا جديدًا من نتائج الأخبار يسمى “مقالات متعمقة” ، مخصصة لمزيد من المحتوى الطويل الدائم الخضرة. عند الإطلاق ، تضمنت روابط لثلاث مقالات ، وظهرت عبر حوالي 3٪ من عمليات البحث.

تحديث بدون اسم - 26 يوليو 2013

Unconfirmed

مع إظهار مصادر أخرى نشاطًا كبيرًا خلال عطلة نهاية الأسبوع. لم تؤكد Google هذا التحديث.

توسيع الرسم البياني المعرفي - 19 يوليو 2013

Unconfirmed

على ما يبدو بين عشية وضحاها ، توسعت الاستعلامات مع إدخالات الرسم البياني المعرفي (KG) بأكثر من النصف (+ 50.4٪) عبر مجموعة بيانات MozCast ، حيث أظهر أكثر من ربع جميع عمليات البحث نوعًا من إدخال KG.

تحديث (Panda algorithm) - 18 يوليو 2013

Confirmed

أكدت Google تحديث Panda ، لكن لم يكن واضحًا ما إذا كان هذا أحد التحديثات المستمرة لمدة 10 أيام أو شيئًا جديدًا. كان المعنى الضمني أن هذا كان حسابيًا وربما يكون قد “خفف” بعض عقوبات Panda السابقة.

تحديث متعدد الأسابيع - 27 يونيو 2013

Confirmed

غرد مات كاتس من Google ردًا يقترح تحديث خوارزمية “لعدة أسابيع” بين 12 يونيو تقريبًا و “الأسبوع الذي يلي الرابع من يوليو”. كانت طبيعة التحديث غير واضحة ، ولكن كان هناك تقلب كبير في التصنيف خلال تلك الفترة الزمنية ، وبلغ ذروته في 27 يونيو. يبدو أن Google ربما كانت تختبر بعض التغييرات التي تم التراجع عنها لاحقًا.

تحديث (Payday Loan) - 11 حزيران (يونيو) 2013

Unconfirmed

أعلنت Google عن تحديث خوارزمية مستهدف للتعامل مع مجالات ذات نتائج سيئة السمعة ، مع ذكر قروض يوم الدفع والمواد الإباحية على وجه التحديد. تم الإعلان عن التحديث في 11 يونيو ، لكن مات كاتس اقترح أنه سيتم طرحه خلال فترة تتراوح من شهر إلى شهرين.

رقصة الباندا - 11 يونيو 2013

Confirmed

على الرغم من أنه ليس تحديثًا فعليًا لـ Panda ، فقد قدم Matt Cutts توضيحًا مهمًا في SMX Advanced ، مما يشير إلى أن Panda لا يزال يتم تحديثه شهريًا ، ولكن تم طرح كل تحديث على مدار 10 أيام تقريبًا. لم يكن هذا “Everflux” الذي توقعه كثير من الناس بعد Panda # 25.

تحديث (Penguin 2.0 ) - May 22, 2013

Confirmed

بعد أشهر من التكهنات التي تحد من الضجيج ، وصل تحديث Penguin الرابع (الذي أطلق عليه Google اسم “2.0”) بتأثير معتدل فقط. لم تكن الطبيعة الدقيقة للتغييرات واضحة ، لكن بعض الأدلة أشارت إلى أن Penguin 2.0 كان أكثر دقة في استهداف مستوى الصفحة.

ازدحام المجال (Domain Crowding) - 21 مايو 2013

Confirmed

أصدرت Google تحديثًا للتحكم في ازدحام المجال / التنوع في أعماق SERPs (الصفحات 2+). لم يكن التوقيت واضحًا ، لكن بدا أنه بدأ قبل إصدار Penguin 2.0 في الولايات المتحدة وربما في نفس اليوم دوليًا.

تحديث (Phantom) - 9 مايو 2013

Unconfirmed

في الفترة حوالي 9 مايو ، كان هناك العديد من التقارير عن تحديث الخوارزمية. كانت الطبيعة الدقيقة لهذا التحديث غير معروفة ، ولكن أبلغت العديد من المواقع عن فقد حركة مرور كبيرة.

تحديث باندا # 25-14 مارس 2013

Unconfirmed

أعلن Matt Cutts مسبقًا عن تحديث Panda في SMX West ، واقترح أنه سيكون آخر تحديث قبل دمج Panda في الخوارزمية الأساسية. التاريخ الدقيق غير مؤكد.

تحديث الباندا # 24 - 22 يناير 2013

Confirmed

أعلنت Google عن أول تحديث رسمي لها لعام 2013 ، مدعية أن 1.2٪ من الاستفسارات تأثرت. لا يبدو أن هذا مرتبط بالحديث عن تحديث حول 1 / 17-18 (وهو ما لم تؤكده Google).

  • تعلن Google عن تحديث Panda 24 ؛ لا علاقة لها بـ 17 يناير (SER)
  • إصدار تحديث Google Panda # 24 ؛ 1.2٪ من طلبات البحث المتأثرة (SEL)

تحديثات 2012

تحديث باندا # 23 - 21 ديسمبر 2012

Confirmed

قبل عطلة الكريسماس مباشرة ، طرحت Google تحديثًا آخر لـ Panda. أطلقوا عليه رسميًا اسم “تحديث” ، مما أثر على 1.3٪ من طلبات البحث باللغة الإنجليزية. كان هذا تأثيرًا أعلى قليلاً من تأثير Pandas # 21 و # 22.

توسيع (Knowledge Graph) - 4 ديسمبر 2012

Confirmed

أضافت Google وظائف الرسم البياني المعرفي إلى طلبات البحث غير الإنجليزية ، بما في ذلك الإسبانية والفرنسية والألمانية والبرتغالية واليابانية والروسية والإيطالية. كان هذا التحديث “أكثر من مجرد ترجمة” وقد أضاف إمكانات KG محسّنة.

تحديث باندا # 22 - 21 نوفمبر 2012

Confirmed

بعد بعض الإشارات المختلطة ، أكدت Google تحديث Panda الثاني والعشرين ، والذي يبدو أنه كان مخصصًا للبيانات فقط. جاء هذا في أعقاب تحديث أكبر ، لكن لم يذكر اسمه ، في حوالي 19 نوفمبر.

تحديث باندا # 21 - 5 نوفمبر 2012

Confirmed

أطلقت Google تحديث Panda الحادي والعشرين ، بعد حوالي 5-1 / 2 أسبوعًا من Panda # 20. تم الإبلاغ عن أن هذا التحديث أصغر حجمًا ، حيث أثر رسميًا على 1.1٪ من طلبات البحث باللغة الإنجليزية.

تحديث تخطيط الصفحة رقم 2 - 9 أكتوبر 2012

Confirmed

أعلنت Google عن تحديث لخوارزمية تخطيط الصفحة الأصلية الخاصة بها في يناير ، والتي استهدفت الصفحات التي تحتوي على عدد كبير جدًا من الإعلانات في الجزء المرئي من الصفحة. من غير الواضح ما إذا كان هذا تغييرًا في الخوارزمية أو تحديث بيانات على غرار Panda.

تحديث (#3 Penguin) - 5 أكتوبر 2012

Confirmed

بعد اقتراح أن تحديث Penguin التالي سيكون كبيرًا ، أصدرت Google تحديثًا بسيطًا لبيانات Penguin ، مما أثر على “0.3٪ من الاستعلامات”. تمت إعادة تشغيل ترقيم تحديث Penguin ، على غرار Panda – كان هذا هو الإصدار الثالث من Penguin.

تحديث أغسطس / سبتمبر 65 - 4 أكتوبر 2012

Confirmed

قامت Google بنشر قائمة شهرية (نصف شهرية) لأهم بحث البحث. تضمنت التحديثات الـ 65 لشهري أغسطس وسبتمبر نتائج SERPs المكونة من 7 نتائج ، وتوسيع الرسم البياني المعرفي ، وتحديثات لكيفية حساب “جودة الصفحة” ، والتغييرات في كيفية تحديد النتائج المحلية.

تحديث باندا #20 - 27 سبتمبر 2012

Confirmed

تداخلًا مع تحديث EMD ، تم نشر تحديث Panda رئيسي إلى حد ما (algo + data) ، مما أثر رسميًا على 2.4٪ من الاستعلامات. نظرًا لأن سلسلة 3.X كانت غريبة ، اختارت مصادر الصناعة البدء في تسمية تحديثات Panda بالترتيب (كان هذا هو العشرين).

تحديث نطاق المطابقة التامة (EMD) - 27 سبتمبر 2012

Confirmed

أعلنت Google عن تغيير في الطريقة التي تتعامل بها مع نطاقات المطابقة التامة (EMDs). أدى ذلك إلى تخفيض قيمة العملة على نطاق واسع. تشير الكلمة الرسمية إلى أن هذا التغيير أثر على 0.6٪ من طلبات البحث (من حيث الحجم).

تحديث Panda 3.9.2 (رقم 19) - 18 سبتمبر 2012

Confirmed

أطلقت Google تحديثًا آخر لـ Panda ، والذي يبدو أنه كان مخصصًا للبيانات فقط. كان تدفق الترتيب معتدلاً ولكن ليس على قدم المساواة مع تحديث الخوارزمية على نطاق واسع.

تحديث باندا 3.9.1 (رقم 18) - 20 أغسطس 2012

Confirmed

أطلقت Google تحديثًا آخر لبيانات Panda ، لكن التأثير بدا صغيرًا إلى حد ما. منذ نفاد أرقام سلسلة Panda 3.0 عند 3.9 ، أطلق على التحديث الجديد اسم 3.9.1.

7-نتائج (SERPs ) - 14 أغسطس 2012

Unconfirmed

قامت Google بإجراء تغيير كبير على أفضل 10 ، حيث اقتصرت على 7 نتائج للعديد من الاستعلامات. أظهر بحثنا أن هذا التغيير تم طرحه على مدار يومين ، مما أثر أخيرًا على حوالي 18٪ من الكلمات الرئيسية التي تتبعناها.

حزمة تحديث شهري يونيو / يوليو 86 - 10 أغسطس 2012

Confirmed

بعد فترة توقف صيفية ، تم طرح أبرز نقاط جودة البحث لشهري يونيو ويوليو في منشور واحد ضخم. تضمنت التحديثات الرئيسية بيانات Panda وتحديثات الخوارزمية ، ووظيفة ترتيب مرتبة محسّنة (؟) ، وتعزيز ترتيب “المصادر الموثوقة” ، والتغييرات في تجميع المواقع.

عقوبة قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد ("القرصنة") - 10 أغسطس 2012

Confirmed

أعلنت Google أنها ستبدأ في معاقبة المواقع ذات الانتهاكات المتكررة لحقوق الطبع والنشر ، ربما عبر طلبات الإزالة بموجب قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية. تم ذكر التوقيت على أنه “يبدأ الأسبوع المقبل” (8/13؟).

تحديث Panda 3.9 (رقم 17) - 24 يوليو 2012

Confirmed

أطلقت Google تحديثًا آخر لبيانات Panda ، ولكن يبدو أن هذا هو بيانات فقط (لا توجد تغييرات في الخوارزمية) وكان تأثيره أقل بكثير من Panda 3.7.

تحذيرات الارتباط - 19 يوليو 2012

Unconfirmed

في تكرار لشهر مارس / أبريل ، أرسلت Google عددًا كبيرًا من تحذيرات الارتباط غير الطبيعي عبر أدوات مشرفي المواقع من Google. في تحول كامل ، أعلنوا بعد ذلك أن هذه التحذيرات الجديدة قد لا تمثل في الواقع مشكلة خطيرة.

باندا 3.8 (رقم 16) - 25 يونيو 2012

Confirmed

أطلقت Google تحديثًا آخر لبيانات Panda ، ولكن يبدو أن هذا هو بيانات فقط (لا توجد تغييرات في الخوارزمية) وكان تأثيره أقل بكثير من Panda 3.7.

باندا 3.7 (رقم 15) - 8 يونيو 2012

Confirmed

أصدرت Google موقعها الشهري في Search Highlights ، مع 39 تحديثًا في مايو. تضمنت التغييرات الرئيسية تحسينات Penguin ، واكتشاف نظام الارتباط بشكل أفضل ، وتغييرات في إعادة كتابة العنوان / المقتطف ، وتحديثات لأخبار Google.

تحديث حزمة 39 مايو - 7 يونيو 2012

Confirmed

أطلقت Google تحديثًا آخر لبيانات Panda ، مدعية أن أقل من 1٪ من الاستعلامات كانت متأثرة. تشير بيانات التقلبات في الترتيب إلى أن التأثير كان أعلى بكثير من تحديثات Panda السابقة (3.5 ، 3.6).

تحديث 1.1 (# 2 Penguin) - 25 مايو 2012

Confirmed

أطلقت Google أول تحديث مستهدف للبيانات بعد تحديث خوارزمية “Penguin”. أكد هذا أن بيانات Penguin تتم معالجتها خارج فهرس البحث الرئيسي ، مثل بيانات Panda.

الرسم البياني المعرفي - 16 مايو 2012

Confirmed

في خطوة رئيسية نحو البحث الدلالي ، بدأت Google في طرح “الرسم البياني المعرفي” ، وهو عرض مدمج في SERP يوفر كائنًا تكميليًا عن بعض الأشخاص والأماكن والأشياء. توقع ظهور “بطاقات المعرفة” على المزيد والمزيد من SERPs بمرور الوقت. أيضًا ، الرحلة المفضلة لداني سوليفان هي ST: Voyager ؟!

حزمة 52 أبريل - 4 مايو 2012

Confirmed

نشرت Google تفاصيل 52 تحديثًا في أبريل ، بما في ذلك التغييرات التي تم ربطها بتحديث “Penguin”. ومن بين الميزات البارزة الأخرى مؤشر “أساسي” أكبر بنسبة 15٪ ، وتحسين معالجة ترقيم الصفحات ، وعدد من التحديثات لروابط أقسام الموقع.

تحديث Panda 3.6 (رقم 14) - 27 أبريل 2012

Confirmed

بالكاد بعد أسبوع من Panda 3.5 ، أطلقت Google تحديثًا آخر لبيانات Panda. كانت الآثار المترتبة على هذا التحديث غير واضحة ، ويبدو أن التأثير كان صغيرًا نسبيًا.

تحديث(Penguin) - 24 أبريل 2012

Confirmed

بعد أسابيع من التكهنات حول “عقوبة الإفراط في التحسين” ، طرحت Google أخيرًا “تحديث محتوى الويب غير المرغوب فيه” ، والذي أطلق عليه بعد فترة وجيزة اسم “Penguin”. عدلت Penguin عددًا من عوامل البريد العشوائي ، بما في ذلك حشو الكلمات الرئيسية ، وأثرت على ما يقدر بنحو 3.1٪ من طلبات البحث باللغة الإنجليزية.

تحديث Panda 3.5 (رقم 13) - 19 أبريل 2012

Confirmed

في منتصف أسبوع حافل بالنشاط ، أطلقت Google بهدوء تحديثًا لبيانات Panda. أدى مزيج من التغييرات إلى صعوبة قياس التأثير ، ولكن يبدو أن هذا كان تحديثًا روتينيًا إلى حد ما مع تأثير ضئيل.

خطأ في المجال المتوقف - 16 أبريل 2012

Confirmed

بعد أن أبلغ عدد من مشرفي المواقع عن اختلافات في الترتيب ، أكدت Google أن خطأ في البيانات تسبب في معاملة بعض النطاقات عن طريق الخطأ على أنها نطاقات متوقفة (وبالتالي خفض قيمتها). لم يكن هذا تغييرًا متعمدًا في الخوارزمية.

حزمة 50 مارس - 3 أبريل 2012

Confirmed

نشرت Google مجموعة أخرى من أبرز التحديثات ، تغطي 50 تغييرًا في مارس. وشملت هذه تأكيد Panda 3.4 ، والتغييرات على “تسجيل” نص الرابط ، وتحديثات البحث عن الصور ، والتغييرات في كيفية تفسير الاستعلامات ذات الهدف المحلي.

تحديث Panda 3.4 (رقم 12) - 23 مارس 2012

Confirmed

أعلنت Google عن تحديث Panda آخر ، هذه المرة عبر Twitter مع بدء التحديث. قدرت تصريحاتهم العامة أن Panda 3.4 أثرت على حوالي 1.6 ٪ من نتائج البحث.

(Search Quality Video) - 12 آذار (مارس) 2012

Unconfirmed

لم يكن هذا تحديثًا للخوارزمية ، لكن Google نشرت نظرة خاطفة نادرة على اجتماع جودة البحث. لأي شخص مهتم بالخوارزمية ، يوفر الفيديو الكثير من السياق لكل من عملية Google وأولوياتها. إنها أيضًا فرصة لرؤية أميت سنغال وهو يعمل.

تحديث (Venice) - 27 فبراير 2012

Confirmed

كجزء من التحديث الشهري ، ذكرت Google الاسم الرمزي “Venice”. يبدو أن هذا التحديث المحلي يعمل على توطين النتائج العضوية بشكل أكثر قوة ودمج بيانات البحث المحلية بشكل أكثر إحكامًا. لم يكن تاريخ الإطلاق الدقيق واضحًا.

تحديث حزمة رقم 40 فبراير (2) - 27 فبراير 2012

Confirmed

نشرت Google مجموعة ثانية من “أبرز سمات جودة البحث” في نهاية الشهر ، مدعية بأكثر من 40 تغييرًا في فبراير. تضمنت التغييرات الملحوظة العديد من تحديثات البحث عن الصور ، وتحديثات متعددة للحداثة (بما في ذلك التخلص التدريجي من بتين قديمين من الخوارزمية) ، وتحديث Panda.

تحديث Panda 3.3 (رقم 11) - 27 فبراير 2012

Confirmed

قامت Google بطرح تحديث آخر لـ Panda بعد “التمويه” ، والذي بدا أنه بسيط نسبيًا. جاء ذلك بعد 3 أيام فقط من الذكرى السنوية الأولى لـ Panda ، وهو عمر غير مسبوق لتحديث معين.

تحديث Panda 3.3 (رقم 11) - 27 فبراير 2012

Confirmed

قامت Google بطرح تحديث آخر لـ Panda بعد “التمويه” ، والذي بدا أنه بسيط نسبيًا. جاء ذلك بعد 3 أيام فقط من الذكرى السنوية الأولى لـ Panda ، وهو عمر غير مسبوق لتحديث معين.

إعلانات في الجزء المرئي من الصفحة - 19 كانون الثاني (يناير) 2012

Confirmed

قامت Google بتحديث خوارزميات تخطيط الصفحة الخاصة بها لتقليل قيمة المواقع التي تحتوي على مساحة إعلانية كبيرة جدًا فوق “الجزء المرئي من الصفحة”. كان يُشتبه سابقًا في أن عاملًا مشابهًا كان يلعب في Panda. لم يكن للتحديث اسم رسمي ، على الرغم من الإشارة إليه على أنه “Top Heavy” من قِبل بعض مُحسّنات محرّكات البحث.

تحديث Panda 3.2 (رقم 10) - 18 يناير 2012

Confirmed

أكدت Google تحديث بيانات Panda ، على الرغم من أنها أشارت إلى أن الخوارزمية لم تتغير. ولم يتضح كيف يتناسب هذا مع مخطط “Panda Flux” لتحديثات البيانات الأكثر تكرارًا.

تحديث ( Search + Your World) - 10 يناير 2012

Confirmed

أعلنت Google عن تحول جذري في التخصيص – دفع بيانات + Google الاجتماعية وملفات تعريف المستخدمين بقوة إلى SERPs. أضافت Google أيضًا زر تبديل جديدًا بارزًا لإيقاف التخصيص.

حزمة يناير - 5 يناير 2012

Confirmed

أعلنت Google عن 30 تغييرًا خلال الشهر الماضي ، بما في ذلك اكتشاف جودة الصفحة المقصودة لبحث الصور ، والمزيد من روابط المواقع ذات الصلة ، والمزيد من المقتطفات المنسقة ، وتحسينات الاستعلام ذات الصلة. أصبح الخط الفاصل بين “تحديث algo” و “ميزة” أكثر تشويشًا بعض الشيء.

تحديثات 2011

حزمة تحديثات 10 ديسمبر - 1 ديسمبر 2011

Confirmed

حددت Google مجموعة ثانية من 10 تحديثات ، معلنة أن هذه المنشورات ستأتي كل شهر. تضمنت التحديثات تنقيحات الاستعلام ذات الصلة ، واكتشاف المجال المتوقف ، وحداثة البحث في المدونات ، وحداثة البحث عن الصور. لم يتم توفير التواريخ الدقيقة لكل تحديث.

تحديث Panda 3.1 (رقم 9) - 18 نوفمبر 2011

Confirmed

بعد Panda 2.5 ، دخلت Google فترة “Panda Flux” حيث بدأت التحديثات في الظهور بشكل متكرر وكانت طفيفة نسبيًا. دعا بعض محللي الصناعة تحديث 11/18 3.1 ، على الرغم من عدم وجود 3.0 رسميًا. لأغراض هذا السجل ، سنوقف ترقيم تحديثات Panda باستثناء التغييرات عالية التأثير.

10-حزمة من التحديثات - 14 نوفمبر 2011

Confirmed

كان هذا غير عادي بعض الشيء. في محاولة لتكون أكثر شفافية ، أصدر مات كاتس منشورًا به 10 تحديثات خوارزمية حديثة. ليس من الواضح ما هو الجدول الزمني ، وكان معظمه عبارة عن تحديثات صغيرة ، لكنه يشير إلى حدوث تحول في كيفية اتصال Google بتغييرات الخوارزمية.

تحديث (Freshness)- 3 نوفمبر 2011

Confirmed

أعلنت Google أن تغيير الخوارزمية المكافئ للحداثة سيؤثر على ما يصل إلى 35٪ من الاستعلامات (ما يقرب من 3 أضعاف التأثير المعلن لـ Panda 1.0). أثر هذا التحديث بشكل أساسي على النتائج الحساسة للوقت ، لكنه أشار إلى تركيز أقوى بكثير على المحتوى الأخير.

تشفير الاستعلام - 18 أكتوبر 2011

Confirmed

أعلنت Google أنها ستعمل على تشفير استعلامات البحث لأسباب تتعلق بالخصوصية. لسوء الحظ ، أدى هذا إلى تعطيل بيانات إحالة الكلمات الرئيسية العضوية ، مما أدى إلى ظهور “(غير متوفر)” لبعض الزيارات العضوية. زاد هذا العدد في الأسابيع التالية للإطلاق.

تحديث "Panda "Flux" (رقم 8) - 5 أكتوبر 2011

Confirmed

غرد مات كاتس: “توقع حدوث تغيرات مرتبطة بالباندا في الأسابيع القليلة المقبلة” وأعطى رقمًا “~ 2٪”. حدثت تحديثات Panda الثانوية الأخرى في 10/3 و 10/13 و 11/18.

تحديث Panda 2.5 (رقم 7) - 28 سبتمبر 2011

Confirmed

بعد أكثر من شهر ، طرحت Google تحديثًا آخر لـ Panda. لم تكن التفاصيل المحددة لما تم تغييره واضحة ، لكن بعض المواقع أبلغت عن خسائر واسعة النطاق.

516 (Algo Updates) - 21 سبتمبر 2011

Confirmed

لم يكن هذا تحديثًا ، لكنه كان اكتشافًا رائعًا. أخبر إريك شميدت ، الرئيس التنفيذي لشركة Google ، الكونجرس أن Google أجرت 516 تحديثًا في عام 2010. ما هي الصدمة الحقيقية؟ قاموا باختبار أكثر من 13000 تحديث.

عناصر ترقيم الصفحات - 15 سبتمبر 2011

Confirmed

للمساعدة في إصلاح مشكلات الزحف والنسخ التي تم إنشاؤها بواسطة ترقيم الصفحات ، قدمت Google سمات الارتباط rel = “next” و rel = “prev”. أعلنت Google أيضًا أنها قامت بتحسين الدمج التلقائي وتحديد العنوان الأساسي لصفحات “عرض الكل”.

روابط أقسام الموقع الموسعة - 16 آب (أغسطس) 2011

Confirmed

بعد إجراء التجارب لفترة من الوقت ، طرحت Google رسميًا روابط مواقع موسعة ، غالبًا لاستعلامات العلامة التجارية. في البداية ، كانت هذه عبارة عن 12 حزمة ، ولكن يبدو أن Google حدت من روابط المواقع الموسعة إلى 6 بعد وقت قصير من طرحها.

تحديث Panda 2.4 (رقم 6) - 12 أغسطس 2011

Confirmed

قامت Google بطرح Panda دوليًا ، سواء بالنسبة لطلبات البحث باللغة الإنجليزية على مستوى العالم أو لطلبات البحث غير الإنجليزية باستثناء الصينية واليابانية والكورية. ذكرت Google أن هذا أثر على 6-9٪ من طلبات البحث في البلدان المتأثرة.

تحديث Panda 2.3 (رقم 5) - 23 يوليو 2011

Confirmed

اقترح مشرفي المواقع أن تقوم Google بطرح تحديث آخر. لم يكن من الواضح ما إذا تم إدخال عوامل جديدة ، أو كان هذا مجرد تحديث لبيانات Panda وعوامل التصنيف.

تحديث(Google+) - 28 يونيو 2011

Confirmed

بعد عدد من إخفاقات وسائل التواصل الاجتماعي ، شنت Google هجومًا خطيرًا على Facebook باستخدام Google+. تمحورت + Google حول الدوائر لمشاركة المحتوى ، وتم دمجها بإحكام في منتجات مثل Gmail. كان المستخدمون الأوائل سريعًا في الانضمام ، وفي غضون أسبوعين ، وصل + Google إلى 10 ملايين مستخدم.

تحديث Panda 2.2 (رقم 4) - 21 يونيو 2011

Confirmed

واصلت Google تحديث المواقع والبيانات المتأثرة بـ Panda ، وتم الاعتراف رسميًا بالإصدار 2.2. حدثت تحديثات Panda بشكل منفصل عن الفهرس الرئيسي وليس في الوقت الفعلي ، تذكرنا بتحديثات Google Dance المبكرة.

تحديث (Schema.org) - 2 يونيو 2011

Confirmed

أعلنت Google و Yahoo و Microsoft بشكل مشترك عن دعمها لنهج موحد للبيانات المنظمة. كما قاموا بإنشاء عدد من “المخططات” الجديدة ، في محاولة واضحة للتحرك نحو نتائج بحث أكثر ثراءً.

تحديث Panda 2.1 (رقم 3) - 9 مايو 2011

Confirmed

في البداية أطلق عليها اسم “Panda 3.0” ، بدا أن Google بدأت في إجراء جولة أخرى من التغييرات. لم تناقش Google هذه التغييرات بالتفصيل ويبدو أنها طفيفة نسبيًا.

تحديث Panda 2.0 (رقم 2) - 11 أبريل 2011

Confirmed

أطلقت Google تحديث Panda لجميع طلبات البحث باللغة الإنجليزية في جميع أنحاء العالم (لا تقتصر على البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية). تم أيضًا دمج إشارات جديدة ، بما في ذلك بيانات حول المواقع التي تم حظر المستخدمين عبر SERPs مباشرة أو متصفح Chrome.

زر +1 - 30 مارس 2011

Confirmed

استجابةً للمنافسة من قبل المواقع الاجتماعية الرئيسية ، بما في ذلك Facebook و Twitter ، أطلقت Google زر +1 (بجوار روابط النتائج مباشرةً). سمح النقر على [+1] للمستخدمين بالتأثير في نتائج البحث داخل دائرتهم الاجتماعية ، عبر نتائج البحث المجانية والمدفوعة.

تحديث (Panda/ Farmer) - 23 فبراير 2011

Confirmed

ضرب تحديث رئيسي للخوارزمية المواقع بشدة ، مما أثر على ما يصل إلى 12٪ من نتائج البحث (وهو رقم جاء مباشرة من Google). يبدو أن Panda تتخذ إجراءات صارمة ضد المحتوى الرقيق ، ومزارع المحتوى ، والمواقع ذات النسب العالية للإعلان إلى المحتوى ، وعدد من مشكلات الجودة الأخرى. تم إطلاق Panda على مدار شهرين على الأقل ، وضرب أوروبا في أبريل 2011.

تحديث الإحالة - 28 كانون الثاني (يناير) 2011

Confirmed

استجابةً لحالات البريد العشوائي البارزة ، أطلقت Google تحديثًا للمساعدة في فرز إحالة المحتوى بشكل أفضل وإيقاف أدوات الكشط. وفقًا لمات كاتس ، أثر هذا على حوالي 2٪ من الاستفسارات. لقد كانت مقدمة واضحة لتحديثات Panda.

تحديث عقوبة (Overstock.com) - 1 يناير 2011

Unconfirmed

في تحول نادر للأحداث ، نتج عن الخروج العام لممارسات تحسين محركات البحث المشبوهة من قِبل Overstock.com فرض عقوبة عامة جدًا على Google. وتعرض JCPenney لركلة جزاء في فبراير لسلوك سيء مماثل. مثلت كلتا الحالتين تحولًا في موقف Google ونبأت بتحديث Panda.

تحديثات 2010

المراجعات السلبية - 1 ديسمبر 2010

Confirmed

بعد الكشف في صحيفة نيويورك تايمز حول كيفية ترتيب موقع التجارة الإلكترونية DecorMyEyes بناءً على المراجعات السلبية ، قامت Google بخطوة نادرة وضبطت الخوارزمية بشكل تفاعلي لاستهداف المواقع باستخدام تكتيكات مماثلة.

الإشارات الاجتماعية (Social signals) - 1 ديسمبر 2010

Unconfirmed

أكد كل من Google و Bing أنهما يستخدمان الإشارات الاجتماعية في تحديد الترتيب ، بما في ذلك البيانات من Twitter و Facebook. أكد مات كاتس أن هذا كان تطورًا جديدًا نسبيًا لشركة Google ، على الرغم من أن العديد من مُحسنات محركات البحث كانوا يشكون منذ فترة طويلة في حدوث ذلك.

المعاينات الفورية - 1 تشرين الثاني (نوفمبر) 2010

Confirmed

ظهر رمز العدسة المكبرة في نتائج بحث Google ، مما سمح لزوار البحث بعرض معاينة للصفحات المقصودة بسرعة مباشرة من SERPs. يشير هذا إلى تركيز متجدد لـ Google على جودة الصفحة المقصودة والتصميم وسهولة الاستخدام.

بحث Google الفوري - 1 سبتمبر 2010

Confirmed

التوسيع في Google Suggest ، تم تشغيل بحث Google الفوري ، وعرض نتائج البحث أثناء كتابة طلب البحث. تم حرق مُحسّنات محرّكات البحث بشكل تلقائي تقريبًا في كل مكان ، فقط لإدراك أن التأثير كان صغيرًا إلى حد ما في النهاية.

تحديث العلامة التجارية - 1 آب (أغسطس) 2010

Unconfirmed

على الرغم من أنه ليس تحديثًا تقليديًا للخوارزمية ، فقد بدأت Google في السماح لنفس المجال بالظهور عدة مرات على SERP. في السابق ، كانت النطاقات تقتصر على 1-2 بطاقة بيانات ، أو قائمة واحدة ذات نتائج بادئة.

تحديث (Caffeine) - 1 يونيو 2010

Confirmed

بعد أشهر من الاختبار ، أنهت Google طرح البنية التحتية للكافيين. لم يعمل Caffeine على تعزيز سرعة Google الأولية فحسب ، بل أدى أيضًا إلى تكامل الزحف والفهرسة بشكل أكثر إحكامًا ، مما أدى (وفقًا لجوجل) إلى فهرس أحدث بنسبة 50٪.

تحديث عيد مايو - 1 مايو 2010

Confirmed

في أواخر نيسان (أبريل) وأوائل أيار (مايو) ، لاحظ مشرفو المواقع انخفاضًا كبيرًا في حركة المرور ذات الذيل الطويل. أكد مات كاتس لاحقًا أن يوم مايو كان تغييرًا خوارزميًا يؤثر على الذيل الطويل. يبدو أن المواقع التي تحتوي على محتوى رقيق على نطاق واسع قد تعرضت لضربة قوية بشكل خاص ، مما ينذر بتحديث Panda.

تحديث (Google Places) - 1 أبريل 2010

Confirmed

على الرغم من طرح صفحات “الأماكن” في سبتمبر من عام 2009 ، إلا أنها كانت في الأصل جزءًا فقط من خرائط Google. أعاد الإطلاق الرسمي لأماكن Google تسمية مركز الأعمال المحلي ، ودمج صفحات الأماكن بشكل وثيق مع نتائج البحث المحلية ، وأضاف عددًا من الميزات ، بما في ذلك خيارات الإعلان المحلية الجديدة.

تحديثات 2009

البحث في الوقت الفعلي - 1 ديسمبر 2009

Confirmed

هذه المرة ، كان البحث في الوقت الفعلي عن خلاصات Twitter الحقيقية وأخبار Google والمحتوى المفهرس حديثًا وعدد من المصادر الأخرى التي تم دمجها في موجز في الوقت الفعلي على بعض SERPs. استمرت المصادر في التوسع بمرور الوقت ، بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي.

Caffeine (معاينة) - 1 أغسطس 2009

Unconfirmed

أصدرت Google معاينة لتغيير هائل في البنية التحتية ، تم تصميمه لتسريع الزحف وتوسيع الفهرس ودمج الفهرسة والتصنيف في الوقت الفعلي تقريبًا. امتد الجدول الزمني لأشهر ، مع بدء التشغيل النهائي في الولايات المتحدة في أوائل عام 2010 واستمر حتى الصيف.

تحديث (Vence) - 1 فبراير 2009

Unconfirmed

أبلغت مُحسّنات محرّكات البحث عن تحديث رئيسي بدا أنه يفضل بقوة العلامات التجارية الكبرى. وصف مات كاتس فينس بأنه “تغيير طفيف” ، لكن آخرين شعروا أن له آثارًا عميقة وطويلة المدى.

علامة (Rel-canonical-tag) - 1 فبراير 2009

Confirmed

أعلنت كل من Google و Microsoft و Yahoo بشكل مشترك عن دعمها للعلامة Canonical ، مما يسمح لمشرفي المواقع بإرسال إشارات تحديد العنوان إلى برامج الروبوت دون التأثير على الزوار من البشر.

تحديثات 2008

اقتراح (Google) - 1 أغسطس 2008

Confirmed

في تغيير كبير في الصفحة الرئيسية للشعار والمربع ، قدمت Google “اقتراح” ، حيث عرض عمليات البحث المقترحة في قائمة منسدلة أسفل مربع البحث بينما كان الزوار يكتبون استفساراتهم. ستعمل ميزة “اقترح” لاحقًا على تشغيل بحث Google الفوري.

تحديث ديوي - 1 أبريل 2008

Confirmed

بدا أن المراوغة على نطاق واسع حدثت في نهاية مارس وأوائل أبريل ، لكن التفاصيل لم تكن واضحة. يشتبه البعض في أن Google كانت تضغط على ممتلكاتها الداخلية ، بما في ذلك كتب Google ، لكن الدليل على ذلك كان محدودًا.

تحديثات 2007

تحديث بافي - 1 يونيو 2007

Unconfirmed

تكريما لمغادرة Vanessa Fox Google ، تم تعميد تحديث “Buffy”. لم يكن أحد متأكدًا تمامًا مما حدث ، واقترح مات كاتس أن بافي كانت مجرد تراكم لتغييرات أصغر.

البحث الشامل - 1 مايو 2007

Confirmed

على الرغم من أنه ليس تحديثًا نموذجيًا للخوارزمية ، فقد دمجت Google نتائج البحث التقليدية مع الأخبار والفيديو والصور والمحلية والقطاعات الأخرى ، مما أدى إلى تغيير تنسيقها بشكل كبير. كانت SERP القديمة المدرجة في القائمة العشرة ميتة رسميًا. تحيا SERP العشرة القديمة.

تحديثات 2006

إنذار كاذب - 1 ديسمبر 2006

Unconfirmed

كانت هناك تحركات حول تحديث في ديسمبر ، إلى جانب بعض التقارير عن تغييرات كبيرة في الترتيب في نوفمبر ، لكن Google لم تبلغ عن أي تغييرات كبيرة.

تحديث إضافي - 1 نوفمبر 2006

Unconfirmed

طوال عام 2006 ، بدا أن Google تقوم بإجراء تغييرات على الفهرس الإضافي وكيفية التعامل مع الصفحات التي تمت تصفيتها. زعموا في أواخر عام 2006 أن التكميلية لم تكن عقوبة (حتى لو شعرت في بعض الأحيان بهذه الطريقة).

تحديثات 2005

تحديث Big Daddy - ديسمبر 2005

Confirmed

من الناحية الفنية ، كان Big Daddy عبارة عن تحديث للبنية التحتية (مثل “Caffeine” الأحدث) ، وتم طرحه على مدار بضعة أشهر ، وانتهى في مارس من عام 2006. وقد غيّر Big Daddy الطريقة التي تعاملت بها Google مع عنوان URL الأساسي ، وعمليات إعادة التوجيه (301/302) وغيرها من القضايا الفنية.

تحديث Google Local / Maps - أكتوبر 2005

Confirmed

بعد إطلاق مركز الأعمال المحلي في مارس 2005 وتشجيع الشركات على تحديث معلوماتها ، قامت Google بدمج بيانات الخرائط الخاصة بها في LBC ، في خطوة من شأنها أن تؤدي في النهاية إلى عدد من التغييرات في تحسين محركات البحث المحلية.

تحديث جاغر - 1 أكتوبر 2005

Confirmed

أصدرت Google سلسلة من التحديثات ، استهدفت في الغالب الروابط منخفضة الجودة ، بما في ذلك الروابط المتبادلة ، ومزارع الروابط ، والروابط المدفوعة. تم طرح Jagger في 3 مراحل على الأقل ، من سبتمبر تقريبًا إلى نوفمبر 2005 ، مع حدوث أكبر تأثير في أكتوبر.

تحديث جيليجان - 1 سبتمبر 2005

Unconfirmed

يُعرف أيضًا باسم التحديث “الخاطئ” ، رأى مشرفو المواقع تغييرات (ربما تكون جارية) ، ولكن ادعت Google أنه لم يحدث تحديث رئيسي للخوارزمية. كتب Matt Cutts منشور مدونة يشرح فيه أن Google قامت بتحديث (في ذلك الوقت) فهرسة البيانات يوميًا ولكن العلاقات العامة لشريط الأدوات وبعض المقاييس الأخرى مرة واحدة فقط كل 3 أشهر.

تحديث خرائط مواقع (XML) - 1 يونيو 2005

Confirmed

سمحت Google لمشرفي المواقع بإرسال خرائط مواقع XML عبر أدوات مشرفي المواقع ، وتجاوز خرائط مواقع HTML التقليدية ، ومنح تحسين محركات البحث تأثيرًا مباشرًا (وإن كان بسيطًا) على الزحف والفهرسة.

تحديث البحث المخصص - 1 يونيو 2005

Confirmed

على عكس المحاولات السابقة للتخصيص ، والتي تطلبت إعدادات وملفات تعريف مخصصة ، فإن طرح البحث المخصص في عام 2005 دخل مباشرة في سجلات بحث المستخدمين لضبط النتائج تلقائيًا. على الرغم من أن التأثير كان صغيرًا في البداية ، إلا أن Google ستستمر في استخدام سجل البحث للعديد من التطبيقات.

تحديث بوربون - 1 مايو 2005

Confirmed

أعلن موقع “GoogleGuy” (الذي يُرجح أنه مات كاتس) أن Google كانت تطرح “شيئًا مثل 3.5 تغييرات في جودة البحث”. لم يكن أحد متأكدًا من 0.5 من التغيير ، لكن أعضاء Webmaster World توقعوا أن Bourbon قد غيرت كيفية التعامل مع المحتوى المكرر وعناوين URL غير المتعارف عليها (www مقابل non-www).

تحديث أليجرا - 1 فبراير 2005

Unconfirmed

شهد مشرفو المواقع تغييرات في الترتيب ، لكن تفاصيل التحديث لم تكن واضحة. يعتقد البعض أن Allegra أثرت على “sandbox” بينما اعتقد البعض الآخر أن LSI قد تم تعديلها. بالإضافة إلى ذلك ، تكهن البعض بأن Google بدأت في معاقبة الروابط المشبوهة.

تحديث نوفولو - 1 يناير 2005

Confirmed

لمكافحة البريد العشوائي والتحكم في جودة الارتباط الخارجي ، تقدم Google و Yahoo و Microsoft بشكل جماعي السمة “nofollow”. يساعد Nofollow في تنظيف الروابط غير المؤكدة ، بما في ذلك تعليقات المدونات غير المرغوب فيها. على الرغم من أنه ليس تحديثًا تقليديًا للخوارزمية ، إلا أن هذا التغيير له تأثير كبير تدريجيًا على الرسم البياني للرابط.

تحديثات 2004

الاكتتاب العام (Google IPO) - أغسطس 2004

Unconfirmed

على الرغم من أنه من الواضح أنه ليس تحديثًا للخوارزمية ، إلا أنه حدث كبير في تاريخ Google – باعت Google 19 مليون سهم ، وجمعت 1.67 مليار دولار في رأس المال ، وحددت قيمتها السوقية بأكثر من 20 مليار دولار. بحلول يناير 2005 ، زادت أسعار أسهم Google بأكثر من الضعف.

تحديث براندي - 1 فبراير 2004

Confirmed

طرحت Google مجموعة متنوعة من التغييرات ، بما في ذلك توسيع الفهرس الهائل ، والفهرسة الدلالية الكامنة (LSI) ، وزيادة الاهتمام بموضوع ارتباط النص ، ومفهوم الارتباط “الأحياء”. وسعت LSI قدرة Google على فهم المرادفات ونقل تحليل الكلمات الرئيسية إلى المستوى التالي.

تحديث أوستن - 1 يناير 2004

Unconfirmed

ما فاته فلوريدا ، جاء أوستن للتنظيف. واصلت Google اتخاذ إجراءات صارمة ضد التكتيكات المخادعة على الصفحة ، بما في ذلك النص غير المرئي وحشو العلامات الوصفية. وتكهن البعض بأن Google وضعت خوارزمية “Hilltop” موضع التنفيذ وبدأت في التعامل مع أهمية الصفحة على محمل الجد.

تحديثات 2003

تحديث فلوريدا - 1 نوفمبر 2003

Confirmed

كان هذا هو التحديث الذي وضع التحديثات (وربما صناعة تحسين محركات البحث) على الخريطة. فقدت العديد من المواقع الترتيب ، وكان أصحاب الأعمال غاضبين. بدت فلوريدا ناقوس الموت لتكتيكات تحسين محركات البحث ذات القيمة المنخفضة في أواخر التسعينيات ، مثل حشو الكلمات الرئيسية ، وجعلت اللعبة أكثر إثارة للاهتمام.

تحديث الفهرس التكميلي - 1 سبتمبر 2003

Unconfirmed

لفهرسة المزيد من المستندات دون التضحية بالأداء ، قسم Google بعض النتائج إلى فهرس “إضافي”. أصبحت مخاطر الحصول على نتائج تكميلية موضوعًا مثيرًا للجدل بشأن تحسين محركات البحث ، حتى تمت إعادة دمج الفهرس لاحقًا.

تحديث فريتز - 1 يوليو 2003

Confirmed

انتهى أخيرًا برنامج “Google Dance” الشهري بتحديث “Fritz”. بدلاً من إصلاح المؤشر بالكامل على أساس شهري تقريبًا ، تحولت Google إلى نهج تدريجي. كان المؤشر يتغير الآن يوميًا.

تحديث إسميرالدا - 1 يونيو 2003

Unconfirmed

كان هذا بمثابة آخر تحديثات Google الشهرية المنتظمة ، حيث بدأت عملية التحديث المستمرة في الظهور. تم استبدال “رقص Google” بـ “Everflux”. ربما أنذر Esmerelda ببعض التغييرات الرئيسية في البنية التحتية في Google.

تحديث دومينيك - 1 مايو 2003

Unconfirmed

بينما لوحظت العديد من التغييرات في مايو ، لم تكن الطبيعة الدقيقة لدومينيك واضحة. بحثت برامج روبوت Google “Freshbot” و “Deepcrawler” على الويب ، وأبلغت العديد من المواقع عن حالات ارتداد. يبدو أن طريقة حساب Google للروابط الواردة أو الإبلاغ عنها قد تغيرت بشكل كبير.

تحديث (Cassandra) أبريل 2003

Unconfirmed

اتخذت Google إجراءات صارمة بشأن بعض المشكلات الأساسية المتعلقة بجودة الارتباط ، مثل الارتباط الهائل من المجالات ذات الملكية المشتركة. كما عانت كاساندرا بشدة من النص المخفي والروابط المخفية.

تحديث بوسطن - 1 فبراير 2003

Confirmed

تم الإعلان عنه في SES Boston ، وكان هذا أول تحديث باسم Google. في الأصل ، كانت Google تهدف إلى إجراء تحديث شهري كبير ، لذلك كانت التحديثات القليلة الأولى عبارة عن مجموعة من التغييرات الخوارزمية وتحديثات الفهرس الرئيسية (ما يسمى ب “رقص Google”). مع تواتر التحديثات ، تلاشت الفكرة الشهرية بسرعة.

تحديثات 2002

التحديث الأول الموثق - 1 سبتمبر 2002

Unconfirmed

قبل “بوسطن” (أول تحديث مسمى) ، كان هناك خلط كبير في خريف عام 2002. التفاصيل غير واضحة ، ولكن يبدو أن هذا أكثر من التحديث الشهري لـ Google Dance و PageRank. كما قال أحد مشرفي المواقع عن Google: “إنهم ينقلون المرحاض في منتصف التيار”.

تحديثات 2000

شريط أدوات (Google) - 1 ديسمبر 2000

Confirmed

ضمانًا لحجج تحسين محركات البحث (SEO) لسنوات قادمة ، أطلقت Google شريط أدوات المتصفح الخاص بها ، ومعه ، Toolbar PageRank (TBPR). بمجرد أن بدأ مشرفي المواقع في مشاهدة TBPR ، بدأ Google Dance.

Loading

جاري الإرسال

تم إرسال رسالتك بنجاح. شكرا لك.

لا تنتظر حتى الغد. تحدث إلى أحد مستشارينا اليوم واكتشف كيف يمكننا مساعدة عملك على النمو.

نحتاج إلى بعض المعلومات الأكثر أهمية لنفهم بشكل أفضل كيف يمكننا مساعدتك بأفضل طريقة ممكنة.

أخبرنا قليلاً عن المشروع الذي تحتاج إلى إنشائه. هذا أمر مهم حتى نتمكن من توجيهك إلى الفريق المثالي.

  • تفاصيل شخصية
  • الميزانية
  • إعداد الخدمة
× كيف يمكنني مساعدتك؟ Available from 00:00 to 23:59 Available on SundayMondayTuesdayWednesdayThursdayFridaySaturday